شباب عرب (جنة العرب سابقا)
تشرفنا با انضمامك للمنتدى ونتمنى ان تشاركونا بموضوعاتكم وارائكم على مايقدم فى منتداكم بكم نرقى ولكم نقدم احلا مالدينا
وفى النهايه نتمنى ان تعم الفائده على الجميع
ونشكركم على اختياركم منتدانا ونتمنى ان تجدوا المتعه والفائده لدينا
ابو يوسف

شباب عرب (جنة العرب سابقا)

تحيا مصر 2016
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اكبر موقع لتحميل الافلام تورنت
الأحد مايو 15, 2016 7:33 pm من طرف admin

» من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي
الأحد مايو 15, 2016 7:16 pm من طرف admin

»  حصرياً النسخة الـ 480p & 720p BluRay لفيلم الأنمي والمغامره
الإثنين مارس 07, 2016 9:00 pm من طرف admin

» حصرياً النسخة الـ 480p & 720p HC HDRip لفيلم الأنمي الأكشن
الإثنين مارس 07, 2016 8:58 pm من طرف admin

»  البرنامج الرائع لعمل تأثيرات جنونية رائعة على الويب كام "
الإثنين مارس 07, 2016 8:55 pm من طرف admin

»  مشغل الميديا الرائع " AllPlayer 6.6.0.0 Final "
الإثنين مارس 07, 2016 8:54 pm من طرف admin

»  عملاق تشغيل الميديا و المنافس الاشرس لريال بلاير " MPlayer
الإثنين مارس 07, 2016 8:53 pm من طرف admin

»  برنامج مراقبه شبكات الواى فاى المحيطه بك " WifiInfoView 1.9
الإثنين مارس 07, 2016 8:52 pm من طرف admin

»  إسطوانة الصيانة العملاقة " Parted Magic 2016.03.02"
الإثنين مارس 07, 2016 8:50 pm من طرف admin

» البرنامج الرائع BlueStacks 2.1.1.5648 لتشغيل تطبيقات الاندرو
الإثنين مارس 07, 2016 8:49 pm من طرف admin

» البرنامج الشهير لتقطيع الاغانى وعمل النغمات والريمكسات GoldW
الإثنين مارس 07, 2016 8:48 pm من طرف admin

» عملاق التحميل من اليوتيوب بأعلى جودة " YouTube Video Downloa
الإثنين مارس 07, 2016 8:46 pm من طرف admin

» أفضل برامج التعامل مع الملفات المضغوطة لفك وضغط الملفاتi
الإثنين مارس 07, 2016 8:44 pm من طرف admin

»  البرنامج العملاق لتسريع وصيانه ويندوز 10 الجديد واصلاح اخطا
الإثنين مارس 07, 2016 8:42 pm من طرف admin

» بانفراد تام أوفيس 2016 بروفيشنال بتحديثات شهر فبراير 2016
الإثنين مارس 07, 2016 8:40 pm من طرف admin

» اشهر المتصفحات اخر اصدار فاير فوكس- وكروم
الإثنين مارس 07, 2016 8:37 pm من طرف admin

» قصيدة حزن يغتالني
الإثنين فبراير 29, 2016 7:18 pm من طرف admin

» نزار قبانى
الإثنين فبراير 29, 2016 7:13 pm من طرف admin

» اجمل شعر رومانسي
الإثنين فبراير 29, 2016 7:11 pm من طرف admin

» http://6rbgan.ahlamontada.com/post
الإثنين فبراير 29, 2016 6:43 pm من طرف admin

المواضيع الأكثر شعبية
تعلم تحديث وفك شفرة القنوات بجهازك
اكبر موقع لتحميل الافلام تورنت
موسعة الحب اشعار خواطر شعر مقولات
الطلاء مادة الخامات
الرسم الهندسى
Playboy The Mansion-Rip للكبار فقط 18+
الأثاث المعدني.. مزيج من الراحة والمتانة
ورشة عمل عن التخطيط المدرسى وكيفية إعداد خطة التحسين
أهم احداث ما وراء الطبيعه في تاريخ البشرية
الهندسة الوراثيه
تحيا مصر يوــــــــــــــــ2013ــــــسف

مرحبا بكم
YouseF
أفضل 10 فاتحي مواضيع
احمد بديع
 
adme4u
 
admin
 
روشه
 
hmo
 
amira guesmi
 
sphinxson
 
م مى
 
Chiraz Chiraz
 
Mr_TruCk
 


شاطر | 
 

 ثني المعادن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: ثني المعادن   السبت ديسمبر 05, 2009 2:55 pm

ثني المعادن عملية مهمة وممتعة في الصناعة

اخترت هذا الموقع فانه يشرح الثني مع اخر مبتكرات الانتاج النمطي الاوتوماتيكي المحوسب للثني

فانت لا تستطيع ان تصنع الان ثلاجة أو سيارة أو كيس كومبيوتر أو كيس جهاز كهربائي إلا وانت تملك آلة ثني مناسبة.
هذه الآلات تترواح بين معدات يدوية صغيرة وبسيطة الى معدات غاية في التعقيد.
نصيحتي الاطلاع على جميع مراحل الثني لتكوين فكرة صناعية هندسية مناسبة
لنبدا بهذا

(لمن لا يجيد الانجليزية يمكنك أن تترجم هذه الصفحة اما بواسطة برنامج الوافي أو ببرامج الترجمة في النت ، والأفضل اذا كنت مهتما جدا ان يترجمها لك مترجم قريب منك لوجود مصطلحات تترجم بطريقة غير مفهومة في هذه البرامج)




المواد اللازمة لهذه المادة التي قدمتها : إن شركة LVD ، بلينفيل] ، ط م
اضغط على الفرامل أساسيات

وأبجديات "" الصحافة الفرامل تشكيل آخذة في التغير من down-stroking/up-stroking ، air-bending/bottom-bending ، special-tooling/standard-tooling ، وما إلى ذلك لالذكية الانحناء. ومن أهم بكثير من معرفة كيف سيتم تنفيذ العمليات الخاصة بك ، مما المنهجية التي تستخدمها.
اضغط على الفرامل افتعال الإدارات ، وإلى حد ما ، قد تحدى في الوقت المناسب (جيت) وإدارة الجودة الشاملة (إدارة الجودة الشاملة). "الاقتصادية" احجام الكثير ويتم اختيار لاستهلاك مرات الإعداد ، وليس بالضرورة للحد من عمل في العملية. وظائف يتم توجيهها إلى المقبل الفرامل المتاحة الصحافة ، مع قليل من الاعتبار لهذا الجهاز قدرات خاصة.
اضغط على الفرامل تشكيل هو الفن ، وتعتمد اعتمادا كبيرا على مهارة المشغل. ولذلك ، فإنه من المتوقع أن مستويات متفاوتة من الجودة والإنتاجية هي التي ينبغي أن تحققها شركات مختلفة. وبالتالي ، يتم قبول نتائج متضاربة والخروج من أجزاء التسامح هي إعادة صياغة ، ألغت أو مجرد تمريرها إلى المرحلة القادمة. الإفراط في الإعداد الوقت تضيف أي قيمة إلى الجزء مصرة.
الخطوة الأولى نحو إيجاد حل هو تحديد المشاكل. ومع ذلك ، لا يمكن أن يتم التعميم ، وذلك بسبب تنوع التطبيقات التي لا يكبح الصحافة هي المستخدمة. على سبيل المثال ، كميات دفعة لها أثرها الفعال في إنتاجية الفرامل الصحافة. إذا اثنين من الإعداد الفراغات اختبار تضيع ، لإنتاج 100 لتشغيل اجزاء ، اثنين في المئة فقط الخردة يتحقق. إذا اثنين من الإعداد الفراغات اختبار تضيع ، في الانتاج لتشغيل 10 أجزاء ، و 20 في المئة الخردة يتحقق. على الرغم من أن أجزاء قد تكون متشابهة ، والمشاكل والحلول هي مختلفة تماما.
وثمة مشاكل أخرى لا تظهر إلا أن يكون بعيد المنال ، إلا أنها في غاية يمكن التنبؤ بها. ليس من غير المعتاد بالنسبة للشقة الفراغات بشكل غير صحيح أن يكون الحجم. هذا يمكن أن يعزى إلى "منعطف سماح من تعصب" -- احتساب أخطاء وأخطاء الإيداع في القص. عندما يكون جزء من المشكلة ، وجميع من الأخطاء شقة فارغة يصل حجمها في شفة واحدة من الجزء مصرة. التي شفة؟ الجواب هو نفسه دائما : ان ذلك يعتمد على منحنى النظام وسعة المواقع ، والتي عادة ما يتم اختيارها من قبل المشغل.
التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة تحكم

نورث كارولاينا والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي كما تم تطوير وحدات تحكم الإدخال / الإخراج في المشغل الذي سيكون أساسيا في جهاز الإحداثيات (الكبش والعودة المواقع سعة) وحدة تحكم ثم سيكون موقف المحاور وفقا للطلب.
كما آلات اكتساب المزيد من الميزات للبرمجة (على سبيل المثال ، والتعويض أداة ، الجزء الجانبي لتحديد المواقع ، والانحناء الضغط والسرعة) التين. 1 ، يمكن أن تكون مجهزة للتحكم مع العديد من الصيغ الرياضية للتنبؤ الجهاز ينسق ، على أساس جزء قطعة الهندسة.
الشكل. يمكن 1 -- الجبهة جاج ، مناولة المواد ، والأدوات المتكاملة التي تسيطر عليها في اطار البرنامج.
"الحالة الراهنة للفن" في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي والبرمجة ضوابط الاقتصاد الكلي واستخراج البيانات ، حيث يتم القضاء على الأسئلة المتكررة والقائمة يتم استخراج البيانات التجريبية للاستخدام في المستقبل باستخدام الأساليب الإحصائية والتصور الحالي لهذه المعارف في شكل يمكن أن يكون من السهل أن نفهم ، التين . 2.
اختبارات على الصحافة وحدات تحكم الفرامل قد أظهرت أن ليس فقط springback لكن حتى أكثر من سلوك المواد أثناء مرحلة الانحناء هي التي تحدد خصائص المواد التي تتطلب إعدادات عمق مختلفة من لكمة للوصول إلى تصحيح منحنى الزوايا. الاحتكاك بين حدوث فارغة وتموت أثناء عملية الانحناء والفعلية منحنى نصف قطرها تحقق من العناصر الأخرى التي يصعب أن تحدد حتى الآن بالتأكيد تؤثر على منحنى زاوية.
الشكل. 2 -- إن البيئة الانحناء يتم عرضها في شكل يمكن أن يكون من السهل أن نفهم ، بما في ذلك تعليمات حول كيفية التعامل مع الجزء أثناء الإنتاج.
معظم آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي استخدام صيغة (مشابهة لصيغة للمثلث الحق) لتقريب اختراق الكبش لتحقيق زاوية المطلوبة. هذه الصيغة تقوم على الحسابات النظرية ويتجاهل خصائص المواد. أخطاء في قياس هندسة الادوات الدقيقة تؤثر أيضا على حسابات المثلثية.
عادة الصحافة الفرامل المشغل ومن المتوقع أن تتعلم كيف يؤدي سوء آلته ، ويدويا تعويض عن كل الأخطاء. على سبيل المثال ، إذا كان جزء يتكون من 10 حاوية من 10 الجا. الفولاذ المقاوم للصدأ ، وطلبت من زاوية 90 درجة. ومع ذلك ، أنتجت هي زاوية 95 درجة ، ويمكن للمشغل آلة نخلص إلى أن في ظل هذه الظروف كان يمكن التوصل إلى 90 درجة. منعطف في 10 قدم من 10 الجا. الفولاذ المقاوم للصدأ ببساطة عن طريق يطلب فيها 85 درجة. زاوية. هذه ممارسة ما يسمى ب "الكذب على السيطرة". (اسأل أي مشغل آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي).
قواعد البيانات

الاتجاه السائد حاليا في الصحافة وحدات تحكم الفرامل هو التعرف على المشاكل المحتملة ، بعد ذلك تلقائيا لتعويض عليه. وبعبارة أخرى أن تحكم هو آلة محاكاة الصحافة حسن مشغل الفرامل.
الشكل. 3 -- "استخراج البيانات" هو الخطوة الأولى في توثيق / القضاء على المتغيرات في عملية تكوين.
قواعد البيانات وتستخدم في بعض الصحف وحدات تحكم الفرامل تلقائيا لتخزين / استرداد البيانات تصويب. عندما يتم تصحيح وظائف الكمبيوتر يسجل التصويبات مع المعلمات المشاركة في قاعدة بيانات ، والتين. 3. عندما دخلت وظيفة جديدة هي والكمبيوتر البحث في قاعدة البيانات لالتصحيحات التي من شأنها أن تتصل هذه المهمة ، ويطبقها على البرنامج الجديد.
هذه المدمج في النظم الخبيرة يمكن أن تكون "شفافة" للمستخدم. النظام تلقائيا السجلات "تجربة" المعلومات التي يتم استخدامها في مرحلة لاحقة. جميع تنويهات المشغل هو الزيادة التدريجية في أداء النظام الانحناء. في الممارسة الفعلية ، وهذا يعني أنه ، في الوقت المناسب ، أي ما يقرب زائدة التصويبات الخارجية ستكون مطلوبة.
تشكيل التكيفية

الاستشعار عن بعد هو أيضا مواد تستخدم لتحسين النتائج. ويمكن الاطلاع على ميكرومتر الإلكترونية للتفاعل مع جهاز تحكم. المشغل يمرر شقة فارغة من خلال جهاز قياس سمك التلقائي. بالضبط ورقة سمك يتم نقلها إلى وحدة تحكم الآلة ، وموقف يحسب لكمة ، استنادا إلى قياس سماكة الفعلية.
بعض النظم استخدام الفرامل الصحافة نفسها باعتبارها ميكرومتر العملاقة لقياس سمك فارغ. آخرون استخدام أجهزة الاستشعار لتحميل "يشعر" صلابة فارغة. البيانات التي تم الحصول عليها من الاستشعار عن فارغة تستخدم للمضاربة الكبش عكس الموقف ، لتحقيق زاوية المطلوبة.
صافي الشكل تشكيل

وهو في الزاوية عملية قياس النظام على أن "مواقف لزاوية الفعلية" وليس على موقف محدد سلفا رام الآن متوفرة. هذه حلقة مغلقة النظام يستخدم جهاز قياس رقمية لمراقبة قطعة زاوية جزء كما هو في طور التكوين. لأن يتم رصد زاوية من الخارج ، فإن النتائج لا تتأثر التغيرات في سماكة المواد. في "في عملية" قياس زاوية هو توجيه "المعلمة" لموقف رام السيطرة.
الشكل. 4 -- الزاوية الفعلية المحققة يتم قياسه وتصحيحه في عملية بالكامل من قبل "دائرة مغلقة" النظام.
زاوية لتحقيق المطلوب ، هذا النوع من شكل صافي تشكيل (جبهة الخلاص الوطني) النظام ، والتين. 4 ، لا تعتمد على قيم الأدوات الهندسية أو الممتلكات المادية ، والتي هي في معظم الحالات غير معروفة للمشغل. تصويبات تطبق حسب الحاجة ، في حين ان الجزء يجري تشكيلها ، لضمان الكمال دون محاكمة دليل كبير وخطأ (تعليم / تعلم) الانحناء.
الرسم محاكاة

الرسم ومحاكاة الشكل. 5 ، وتستخدم للتحقق من الصحافة بأكملها الفرامل الانحناء البيئة. مناولة المواد والأسلحة الدعم ، حتى الأشكال أداة يمكن أن تؤثر في إعداد وتشغيل مرات. على سبيل المثال ، معرفة ما الادوات التي يمكن استخدامها لتشكيل جزء معين هو مفيد في عملية التخطيط. إذا كان جزء من الأسهل أن النموذج باستخدام لكمة معقوفة ، ومع ذلك ، يمكن أن تشكل جزءا لا يكون مع لكمة مباشرة القياسية ، فإن القرار أم لا ولاية لتغيير لكمة لهذه المهمة ، ويمكن أن تستند إلى نتائج المحاكاة.
الشكل. 5 -- عدم الشفاه وفتحات موازية يتم عرضها في محاكاة الانحناء لمساعدة مبرمج / المشغل.
مرة واحدة على النحو الأمثل الانحناء تسلسل وقد تم تحديد (آليا أو يدويا) ، فإنه يمكن محاكاتها على شاشة الكمبيوتر أو طباعتها على الورق. خلال هذه المحاكاة ، ويمكن للمستخدم رؤية جميع التفاصيل لمجموعة الانتاج ، (لكمة ، ويموت ويعود سبر) السماح للمشغل لتحديد القرب من المنتج إلى الأدوات في كل مرحلة من هذه العملية. وبهذه الطريقة ، فمن المحتمل لإنشاء مستند الانتاج الذي يظهر الاخطار المحتملة للصحافة - مشغل الفرامل.
ومناولة المواد اللازمة بين الخطوة الحالية والمقبلة للتسلسل الانحناء هو الأمثل وعرضها على الشاشة.
الرسم أنظمة تتيح أيضا القدرة على أتمتة البرمجة بطريقة فعالة. يقوم المستخدم بإدخال شكل المطلوب المعدن المنتج في النظام والبرنامج منحنى (يشار إليه أحيانا باسم مجموعة ال رمز) يتم إنشاؤها تلقائيا. وهذا يعني المشغل يحتاج فقط لدخول شكل جزءا ، وليس آلة المعلمات. دون محاكاة الرسم ، ونورث كارولاينا البرنامج يجب أن يكون إنشاؤها يدويا. وهذا يعني أن المشغل أن تصف كل خطوة (تسلسل) من عملية الإنتاج. كان يجب أن يحدد على وجه الدقة أين جميع محاور متعددة محور الصحافة الفرامل يجب أن توضع في كل خطوة من إنتاج جزء معين. إلى جانب ذلك ، كما انه يجب تحديد كيفية وظائف المساعدة يجب أن يتم تنظيمها. هذا يمكن أن يصبح العمل متعب جدا وتسلب قيمة آلة الزمن.
عند ثلاث رسومات الابعاد جزء تتوفر لأنها سوف تخفض من قبل جهاز آخر (مثل لكمة الصحافة أو الليزر قطع الآلة) التي يمكن نقلها إلى الصحافة الفرامل البرمجة المحطة. وDXF (تنسيق تبادل البيانات) الرسم وينبغي أن تتضمن المعلومات المطلوبة الثني : معلومات عامة عن جزء ، وخطوط منحنية مع زاوية قيمتها ، وقيمة نصف قطرها منحنى قيمة البدل.
استنتاج

عندما نستعرض تطور الصحافة الفرامل الحديثة ، ونحن نرى أن الأجهزة الحالية كانت متاحة لبعض الوقت : 1963 بزيادة في المخ الفرامل ، 1969 دقيقة الأدوات الأرض ، 1970 التلقائي العودة الإيداع ، 1980 - تعويض انحراف التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، 1984 مضاعفات - الهيدروليكية ، الخ وهذه البنود هي مألوفا الآن ، أو على الأقل توافرها كانت معروفة جيدا لسنوات عديدة.
تقريبا كل الابتكارات للصحافة الفرامل وقد تم تشكيل لتسخير الأدوات الموجودة. زيادة استخدام الحواسيب واضغط على الفرامل تشكيل البرمجيات هي العناصر الأساسية لتحقيق أهداف الجودة والإنتاجية. وسط


الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثني المعادن   السبت ديسمبر 05, 2009 2:57 pm

تشكيل معدني جميل لعمل الدرابزين (المحجرات)



screen.width - 500) this.style.width = screen.width - 500 ؛ "الحدود = 0>


screen.width - 500) this.style.width = screen.width - 500 ؛ "الحدود = 0>


screen.width - 500) this.style.width = screen.width - 500 ؛ "الحدود = 0>


screen.width - 500) this.style.width = screen.width - 500 ؛ "الحدود = 0>


screen.width - 500) this.style.width = screen.width - 500 ؛ "الحدود = 0>


screen.width - 500) this.style.width = screen.width - 500 ؛ "الحدود = 0>


screen.width - 500) this.style.width = screen.width - 500 ؛ "الحدود = 0>





screen.width - 500) this.style.width = screen.width - 500 ؛ "الحدود = 0>

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثني المعادن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب عرب (جنة العرب سابقا) :: المنتديات التعليميه :: المنتدى التعليمى ( خاص )-
انتقل الى: