شباب عرب (جنة العرب سابقا)
تشرفنا با انضمامك للمنتدى ونتمنى ان تشاركونا بموضوعاتكم وارائكم على مايقدم فى منتداكم بكم نرقى ولكم نقدم احلا مالدينا
وفى النهايه نتمنى ان تعم الفائده على الجميع
ونشكركم على اختياركم منتدانا ونتمنى ان تجدوا المتعه والفائده لدينا
ابو يوسف

شباب عرب (جنة العرب سابقا)

تحيا مصر 2016
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اكبر موقع لتحميل الافلام تورنت
الأحد مايو 15, 2016 7:33 pm من طرف admin

» من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي
الأحد مايو 15, 2016 7:16 pm من طرف admin

»  حصرياً النسخة الـ 480p & 720p BluRay لفيلم الأنمي والمغامره
الإثنين مارس 07, 2016 9:00 pm من طرف admin

» حصرياً النسخة الـ 480p & 720p HC HDRip لفيلم الأنمي الأكشن
الإثنين مارس 07, 2016 8:58 pm من طرف admin

»  البرنامج الرائع لعمل تأثيرات جنونية رائعة على الويب كام "
الإثنين مارس 07, 2016 8:55 pm من طرف admin

»  مشغل الميديا الرائع " AllPlayer 6.6.0.0 Final "
الإثنين مارس 07, 2016 8:54 pm من طرف admin

»  عملاق تشغيل الميديا و المنافس الاشرس لريال بلاير " MPlayer
الإثنين مارس 07, 2016 8:53 pm من طرف admin

»  برنامج مراقبه شبكات الواى فاى المحيطه بك " WifiInfoView 1.9
الإثنين مارس 07, 2016 8:52 pm من طرف admin

»  إسطوانة الصيانة العملاقة " Parted Magic 2016.03.02"
الإثنين مارس 07, 2016 8:50 pm من طرف admin

» البرنامج الرائع BlueStacks 2.1.1.5648 لتشغيل تطبيقات الاندرو
الإثنين مارس 07, 2016 8:49 pm من طرف admin

» البرنامج الشهير لتقطيع الاغانى وعمل النغمات والريمكسات GoldW
الإثنين مارس 07, 2016 8:48 pm من طرف admin

» عملاق التحميل من اليوتيوب بأعلى جودة " YouTube Video Downloa
الإثنين مارس 07, 2016 8:46 pm من طرف admin

» أفضل برامج التعامل مع الملفات المضغوطة لفك وضغط الملفاتi
الإثنين مارس 07, 2016 8:44 pm من طرف admin

»  البرنامج العملاق لتسريع وصيانه ويندوز 10 الجديد واصلاح اخطا
الإثنين مارس 07, 2016 8:42 pm من طرف admin

» بانفراد تام أوفيس 2016 بروفيشنال بتحديثات شهر فبراير 2016
الإثنين مارس 07, 2016 8:40 pm من طرف admin

» اشهر المتصفحات اخر اصدار فاير فوكس- وكروم
الإثنين مارس 07, 2016 8:37 pm من طرف admin

» قصيدة حزن يغتالني
الإثنين فبراير 29, 2016 7:18 pm من طرف admin

» نزار قبانى
الإثنين فبراير 29, 2016 7:13 pm من طرف admin

» اجمل شعر رومانسي
الإثنين فبراير 29, 2016 7:11 pm من طرف admin

» http://6rbgan.ahlamontada.com/post
الإثنين فبراير 29, 2016 6:43 pm من طرف admin

المواضيع الأكثر شعبية
تعلم تحديث وفك شفرة القنوات بجهازك
اكبر موقع لتحميل الافلام تورنت
موسعة الحب اشعار خواطر شعر مقولات
الطلاء مادة الخامات
الرسم الهندسى
الأثاث المعدني.. مزيج من الراحة والمتانة
Playboy The Mansion-Rip للكبار فقط 18+
ورشة عمل عن التخطيط المدرسى وكيفية إعداد خطة التحسين
أهم احداث ما وراء الطبيعه في تاريخ البشرية
الهندسة الوراثيه
تحيا مصر يوــــــــــــــــ2013ــــــسف

مرحبا بكم
YouseF
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
احمد بديع
 
adme4u
 
admin
 
روشه
 
hmo
 
amira guesmi
 
sphinxson
 
م مى
 
Chiraz Chiraz
 
Mr_TruCk
 


شاطر | 
 

 كذبة انفلونزا الخنازير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: كذبة انفلونزا الخنازير   الخميس أكتوبر 01, 2009 11:10 pm

كذبة انفلونزا الخنازير



نظرا للخوف المنتشر في دولنا العربية حول انفلونزا الخنازير تمت ترجمة هذه المقالات المختلفة ومقاطع الفيديو الى اللغة العربية...
فبعد أن وعى الغرب حول حقيقة هذا الفايروس والأهداف المالية وراء لقاحاته دون أدنى اكتراث بحياة البشر ولم "تنطلي الكذبة عليهم " يتم الآن بث الذعر في وسائلنا الإعلامية بأنواعها ليتم رمي التطعيمات لدينا بأسرع وأسهل طريقة...


اذا ظللت تكرر كذبة ما بما يكفي.. وكلما كانت الكذبة أكبر، في النهاية سيبدأ الناس بتصديقها...


إن انفلونزا الخنازير ليست إلا "موّال" آخر من المحاولة لنشر الذعر والفوضى بين السكان والمحاولة لإجبارهم على التطعيم، الذي ينبغي على كل شخص أن يعلم باحتوائه على الزئبق الذي يدمر جهازك العصبي. والزئبق وبلا أدنى شك أحد أكثر المواد سمية التي من الممكن أن تضعها في الجسم البشري، فهو معدن ثقيل معروف بتسببه لاضطرابات عصبية منها التوحد والخرف وحتى مرض الزاهايمر. كما أن الزئبق يتجمع في خلايا الجسم البشري ولا يمكن إزالته بسهوله، ولهذا فحتى الكميات الضئيلة منه قد تتجمع مع مرور الوقت لتصل إلى الحد الذي يهدد صحة الإنسان.


لقد تم فضح شركة باكسترBaxter، وهم المصنعون للقاحات انفلونزا الخنازير، والكشف عن وضعهم لبكتيريا حية من فيروس انفلونزا الطيور في لقاحات انفلونزا الخنازير ! وجعل الناس عرضة للمرض والموت أكثر وذلك بمساعدة منظمة الصحة العالمية WHO !!!


لا تاخذ التطعيمات ! إلا في حال أردت وضع حد لحياتك و تدمير جهاز المناعة لديك والتعرض لكل أعراضه الجانبية...! إذا كنت إنسانا مسؤولا وواعيا وليس آلة لا تستطيع التفكير بنفسك والنظر بعين فاحصة للأمور فابحث أكثر حول الموضوع وستصل إلى حقيقة هذا التطعيم وكونه ليس إلا خداع إجرامي وكذبة كبيرة لا ينبغي لها أن تدخل إلى جسد أي إنسان حي...


http://www.cureswineflunow.com/registrationswineflustory3.html


تحذير آخر يفجعنا حول لقاح (تطعيم) انفلونزا الخنازير


لقد تم الإثبات بأن لقاح انفلونزا الخنازير الذي يتوقع طرحه في شهر أكتوبر يزيد من خطر الإصابة بالسرطان.. فوفقا لمتخصص ألماني بأمراض الرئة فإن اللقاح او التطعيم يحتوي على خلايا سرطانية من الحيوانات.


ولهذا فقد أثار هذا الموضوع التساؤلات حول ما إذا كان حقن الجسد البشري بمثل هذا الخلايا السرطانية قد يزيد من خطر إصابة البشر بالسرطان! بالإضافة إلى المخاوف الجادة لدى العامة حول ما إذا كان هذا اللقاح الذي تم طرحه للسوق بسرعة كبيرة دون التجارب اللازمة ومقاييس السلامة اللازمة فعلا آمن وفعال أم لا...


http://articles.mercola.com/sites/articles/archive/2009/09/08/Another-Shocking-Warning-About-Swine-Flu-Vaccine.aspx



وقد أضاف الدكتور الألماني د. ودارج "إنها تجارة كبيرة للصناعة الدوائية، فانفلونزا الخنازير لا تختلف كثيرا عن الانفلونزا العادية، على العكس تماما، إذا نظرت إلى عدد الحالات فإنها لا شيء مقارنة بموسم الانفلونزا العادية." و لا تسبب إلا العوارض العادية للانفلونزا ولا تستلزم إلا بضعة أيام من الراحة.


كما يقول الباحث د. بلايلوك بأن لقاح انفلونزا الخنازير لشركة باكستر، الذي يسمى Celvapan ، يحتوي على خلايا من القردة الأفريقية الخضراء والذي تم تورطه من قبل بنقل العديد من لقاحات ملوثة بفايروسات أخرى مثل فايروس HIV.


كما نود أن ننوه إلى أن الأعداد المهولة التي تذكرها منظمة الصحة العالمية WHO حول إصابات انفلونزا الخنازير ليست دقيقة.. فالحقيقة شيء آخر تماما


لماذا؟


لأن بعض الدول مثل بريطانيا تسجل الآن أي حالة وجميع حالات الانفلونز على انها انفلونزا خنازير.. وذلك اعتمادا على استفتاءات تقوم بها على الانترنت لا أكثر !!! فلا عجب إن كانت أغلب هذه الحالات مجرد انفلونزا عادية.


ولكن الخبر المفرح في الأمر هو الوعي الذي بدأ ينتشر بين الناس.. فوفقا لبحث تم إصداره في المجلة الطبية البريطانية من 25 أغسطس فإن أكثر من 50% من الأطباء والممرضات في المستشفيات العامة سيرفضون لقاح H1N1 بسبب قلقهم من أعراضه الجانبية وشكوكهم حيال فعاليته..


ووفقا لاستطلاع أجرته قناة فوكس للأخبار فإن أغلب الأمريكيين اليوم موقنون من أن اللقاح يعد أكثر خطورة من فايروس انفلونزا الخنازير نفسه!


http://www.youtube.com/watch?v=cMinIt5Yq2E&feature=related


إن هذا أمر في غاية الاهمية ونتمنى بأن يصل إلى الجميع بأقصى سرعة ممكنة،


إذا كان هناك شيء مفيد حقيقة تود القيام به لحماية نفسك وعائلتك في الأشهر القادمة فلا تأخذ تطعيم انفلونزا الخنازير...


لا تأخذ التطعيم.. لا تأخذ التطعيم


أخبر كل من تستطيع إخبارهم من البشر لا تأخذوا التطعيم ... ابحثوا عن الموضوع على الانترنت، ادخلوا على الموقع التالي باللغة الانجليزية...


http://www.davidicke.com/index.php/
لتروا التهم الموجهة ضد الجهات والمنظمات المعنية..


وهذه هي الفكرة، فهم يريدون تقليل الانفجار السكاني المتزايد في العالم بطريقة جماعية وسريعة كما يريدون الوصول إلى داخل الجسم البشري للتحكم فيه عقليا وعاطفيا وجسديا... وهذا ما يبرر هذا الانفجار الهائل للتطعيمات للأطفال في السنوات الأخيرة فهناك أكثر من 25 تطعيما وذلك فقط قبل بلوغ السنة الثانية من العمر للطفل في أمريكا وبريطانيا ومناطق أخرى من العالم ! إن هذا يعد صبا متدفقا من المواد إلى داخل جهاز مناعة مازال في طور الظهور والتكون، فهذا الجهاز المناعي في بداية نموه وتطوره وأنت في سنتيه الأولتين تقول له " تفضل وخذ هذا!"


جميعنا نمتلك جهازا عظيما للدفاع في أجسادنا يسمى جهاز المناعة، وعندما يكون جهاز المناعة قويا وفي كامل نشاطه وفعاليته فإنه يبقينا بصحة جيدة ويتخلص من أي هجوم غريب أو دخيل على الجسم، ولكن إذا أضعفت جهاز المناعة أو أعقته عن القيام بوظائفه طبيعيا وأضعفته لبقية العمر برميك لكل تلك المواد فيه عندها تفتح المجال للبشر بأن يتعرضوا للأمراض والقتل بأمور يستطيع الجهاز المناعي في حالته الطبيعية أن يتعامل معها بسهولة !


هناك حرب على جهاز المناعة البشري وذلك لأنه بإضعافه نضعف نحن،، وعيشنا لفترة طويلة لا يعتبر أمرا جيدا بالنسبة لجهات ومنظمات معينة... إنهم يستهدفون الأطفال من سن مبكرة جدا من جهة ومن جهة أخرى الحد من الانفجار السكاني هو الهدف.. أنا لا أقول أبدا بأن التطعيم سيقتل هذه الكميات المهولة من البشر بين ليلة وضحاها ولكن تأثيرات هذا التطعيم سوف تظهر ظهورا جليا وواضحا مع تقدم البشرية في الفترات القادمة وبعدة طرق..


ستكون هناك تأثيرات بعدة أشكال فالجسم عبارة عن كائن كهروكيميائي ويحتوي على توازن كهروكيميائي نسميه الصحة.. ولكن عندما تخل هذا التوازن بإضافة المواد الكيميائية ومصادر كهرومغناطيسية فأنت عندها تؤثر على فعاليته فلا يعود يعمل عقليا او عاطفيا او جسديا بطريقة سليمة.. وإذا نظرت إلى هذا الكم من الكيميائيات خاصة على الأطفال في الطعام والشراب والمشروبات الغازية والهواتف النقالة وكل تلك الأمور ذات التأثير الكهرومغناطيسي فإنك ترى المدى الذي وصل إليه الهجوم على الإنسانية أجمع..


هناك حرب على عقول أطفالنا.. حرب على جهاز المناعة لديهم.. حرب على التوازن العاطفي لديهم والأمر موصول ومرتبط بجميع تلك الجوانب من الطعام والشراب والتطعيمات والأدوية الطبية فهم يخترعون الأمراض.. ويوجدون المشكلة لتظهر ردة الفعل ومن ثم يأتون بالحل وهو الأمر الذي يريدونه من البداية...


لقد كان هناك في عام 1976 نفس البلبلة حول فايروس انفلونزا الخنازير.. وتم ظهور نفس الإعلانات المخيفة لبث الرعب في نفوس البشر. وهذا بالضبط ما يحدث اليوم، وهو أساس كل ما يدور حولنا الآن، التلاعب بعقلية الإنسان، التحكم بإدراكه لكل شيء.. لأن إدراكنا هو ما يقود إلى تصرفاتنا وأفعالنا وإذا أردت التحكم بأفعال أحد ما فعليك التحكم بإدراكه! والإدراك الذي يريدون وضع الناس فيه هو المزيد والمزيد من الخطر لأنك متى ما أشعرت الإنسان بالخوف من شيء ما فإنه سيبحث في خارج نفسه عن أحد أو شيء ليحميهم من هذا الخوف الذي تم خداعهم به.. ولذلك ازرع فيهم الخوف من انفلونزا الخنازير ليقولوا حسنا، انقذنا من انفلونزا الخنازير.. عندها سيقولون حسنا "مد لنا ذراعك!" "مد ذراع طفلك!" وترتعب أنت وتسحب طفلك مذعورا "بلى بلى يا عزيزي ينبغي أن تأخذ التطعيم، فانفلونزا الخنازير قادم!"


كل ما عليك فعله لترى الحقيقة هي أن تدخل الانترنت وتبحث عن مؤامرة انفلونزا الخنازير عام 1976 أو مشاهدة مقطع الفيديو حول الدعايات التي نشرت آنذاك لإرعاب الناس من أجل التطعيم ورؤية العواقب الوخيمة التي عانى منها الكثير ممن تلقوا اللقاحات او التطعيمات..


الحقيقة هي أنهم يقومون بتجاربهم العديدة لأمر كبير قادم في المستقبل ولكنهم قبل أن يصلوا إليه يقومون بتجارب بسيطة ليروا كيفية الوصول إلى هدفهم وذلك بالتدريج، وما يبحثون عنه هو ماالذي سيقوم به الناس.. ماالذي سيتمسك به الناس.. ماهي ردة الفعل التي ستكون لدى الناس...





http://articles.mercola.com/sites/articles/archive/2009/08/22/half-of-kids-given-flu-drug-have-side-effects.aspx


ما يمكنك فعله للوقاية من الانفلونزا





إن أكثر من نصف الأطفال الذين أخذوا عقار انفلونزا الخنازير في أمريكا للتجارب يعانون من عدة عوارض جانبية منها الغثيان ومشاكل في النوم وآلام في المعدة، بالإضافة إلى معاناة حوالي طفل من كل خمسة أطفال من عوارض جانبية عصبية ونفسية مثل فقدان القدرة على التفكير بوضوح والكوابيس و"التصرف بغرابة"...


وإضافة لهذه العوارض الخطيرة وكل ما ذكر فإنه يوجد دلائل متزايدة حول مقاومة المرض للدواء.. فلم المخاطرة !


ولكن الحل سهل فالأمر لا يستدعي القلق والذعر الذي نعيشه.. فهناك خطوات بسيطة يمكنها أن تساعدك كثيرا في الوقاية من جميع الأمراض المعدية وذلك بتقوية مناعتك ومكافحة جميع أنواع فايروسات الانفلونزا. فضلا الق نظرة عليها وشارك بها من حولك.


· خذ كفايتك من فيتامين د وبصورة طبيعية، وكما نعلم فإن أهم وأكبر مصدر لفيتامين د هي الشمس. إن التعرض لأشعة الشمس واستنشاق الهواء الطبيعي والاقتراب من الطبيعة عموما كفيل بتحفيز خلايا جسدك لمحاربة الأمراض.


· تجنب السكر والأطعمة المعلبة. فالسكر يضعف من وظائف جهازك المناعي بسرعة كبيرة.


· خذ قسطا كافيا من الراحة والاسترخاء. فإذا كان جسدك مرهقا بالكامل سيكون من الصعب عليه مكافحة الانفلونزا.


· الحركة وبعض التمارين الخفيفة. فعندما تتحرك تزيد من الحركة الدموية وتدفق الدم في كامل جسدك مما يعطي جهاز المناعة الفرصة أكثر لإيجاد المرض ومحاربته قبل أن ينتشر.


· اغسل يديك. غسل اليدين يقلل من احتمالية نقل الفايروس الى الأنف والفم، ولكن تأكد من عدم استخدام الصابون المضاد للبكتيريا— فهذه الأنواع من الصابون ضررها أكثر بكثير من فائدتها، لأنك تقتل الخلايا الحية واللازمة مع الضارة. كما تجنب المبالغة في غسل اليدين مما قد يضر بشرتك ويسمح لأسباب المرض بأن تجد طريقها.


· تجنب المواد الحيوانية عندما لا تكون أكيدا من نظافتها وسلامتها.


· تجنب المستشفيات واللقاحات. حاول عدم الذهاب للمستشفيات إلا في حالة الطوارئ والضرورة، خاصة وأن المستشفيات غالبا ما تكون أرض خصبة لتكاثر الالتهابات بجميع أنواعها. أما اللقاحات، عند توفرها، فلن تكون ذات فائدة وقد تؤدي إلى الشلل تماما كما حدث في السبعينيات.


هذا الفيديو باللغة الانجليزية يوضح كل شيء !
http://www.dailymotion.com/video/x9mh9f_swine-flu-1976-propaganda_webcam

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الجمعة أكتوبر 02, 2009 12:39 am

بقى هى دى اخرتها
بيضحك علينا عشان يكسبوا من ورانا وكمان عايزين يقضوا علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الجمعة أكتوبر 02, 2009 2:41 pm

يابنتى ماتستبعديش
اى مرض جديد يكون
هما اللى بينشروه

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الجمعة أكتوبر 02, 2009 2:48 pm

ربنا ينتقم منهم ويزيدهم من اللى هما فيه
بعد كل اللى هما فيه ده برضه ومش عاتقين نفسهم من البلاوى اللى بيعملوها دى
ربنا يهدى كل عاصى .. امين يارب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adme4u
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2352
العمر : 42
الموقع : http://6rbgan.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : هو فيه مصرى لاقى شغل
المزاج : عالى جدا
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الخميس نوفمبر 05, 2009 7:02 pm

تسلم ايدك عا الموضوع يا استاذنا انتا فعلا سبقتنى لموضوع مهم بس زى منتا عارف كل يوم فيه جديد فى الموضوع ده فياريت بقا تكمل وتابع الاحداث وموضوع مميز

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
امحو زنوبك فى دقيقتين فقط بجد مش هتخسر حاجه جرب اضغط هنا وادعيلى
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
Image and video hosting by TinyPic
سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://6rbgan.ahlamontada.com
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الجمعة نوفمبر 06, 2009 3:30 pm

شكرا لك يا زعيم
وانت فين
مش شايفينك
بقى لنا فترة
و
تقبل تحياى

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الجمعة نوفمبر 06, 2009 4:47 pm

وزيرة الصحة الفنلنديه : اوعى حد يطعم ضد الخنازير ؛ تصريح جرىء ياجبلي

[center]Swine Vaccine in Finland
http://www.youtube.com/watch?v=nTgyakGAddM
مما قالته وزيرة الصحة الفنلنديه بكل جرأة وصراحة متناهيه:
أن أمريكا تهدف لتقلص سكان العالم بنسبة الثلثين دون أن يتكبدوا بل يجنون المليارات وأجبروا منظمة الصحة العالميه على تصنيف أنفلونزا الخنازير بدرجة وباء مهلك كي يجعلوا التلقيح أجباريا لاخياريا وخاصة للشرائح المستهدفة أولا من الجيل القادم وهم الحوامل والأطفال...
حكومتنا الفنلنديه رفضت ذلك التصنيف وجعلت درجه المرض عاديه كي لايجبر أحد على التلقيح..
لايعرف مطلقا ما هي تأثبرات اللقاح بعد سنه أو 5 سنين أو 20 عام!؟.. أهو عقم مطلق أم سرطان أم غيره من الأمراض والأورام المهلكه!!؟
الأهم أن أمريكا أعفت الشركات المنتجه من تحمل أية مسؤوليه وذلك مؤشر خطير على النوايا المبيته....
Talks with the ex-minister of health of Finland


about swine flu
V. Important !!
[/center]


La Dra Rauni Kilde habla sobre la Conspiración de la Gripe Porcina


http://www.youtube.com/watch?v=nTgyakGAddM
Please read the comments .. much of them are valuable

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الأحد نوفمبر 08, 2009 6:06 pm

أصدر الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن تكون أجازة عيد الأضحى المبارك للمدارس والجامعات لمدة عشرة أيام تنتهي يوم السبت الموافق 5 من ديسمبر .
يأتي هذا القرار فى إطار الإجراءات الاحترازية مما يساعد على الحد من سرعة
انتشار فيروس "إتش 1 إن 1" والمعروف إعلاميا بأنفلونزا الخنازير بين طلاب المدارس والجامعات .

وعلى جانب اخر، انتهت أغلب المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية من وضع جداول ومواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى الحالى بحيث تجرى الامتحانات فى موعدها المقرر لها فى الخريطة الزمنية التى أقرها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى برئاسة الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم.

وحددت الخريطة الزمنية الفترة من 22 يناير حتى 4 فبراير القادمين موعدا لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع صفوف النقل والصف الثالث الإبتدائى والشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى الجمهورية على أن تحدد كل مديرية تعليمية المواعيد المناسبة لإجراء الاختبارات لصفوف النقل والشهادات بها ويبدأ عقب ذلك أجازة نصف العام الدراسي التى حددتها الخريطة الزمنية فى الفترة من 6 فبراير حتى 18 من الشهر ذاته.
وأكد عدد من وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات الانتهاء من وضع الجداول ومواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادتين لتلاميذ محافظاتهم بالتعاون مع المحافظين مع مراعاة أعداد المدارس فى كل محافظة وكثافات الفصول والشروط الصحية والطبية والوقائية المفروضة هذا العام والمتعلقة بجائحة أنفلونزا الخنازير.
ومن جانبه ، أكد مدحت مسعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن المديرية انتهت من وضع المواعيد المقترحة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادتين على أن يتم إبلاغ الإدارات والمدارس بها بعد عرضها على المجلس الشعبى المحلى لمحافظة القاهرة وإقرارها.
وأكدت أميمة أبو العلا وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة 6 أكتوبر أن المديرية انتهت من وضع جداول الامتحانات لكل صف دراسى وستعرض خلال الأسبوع الحالي على المحافظ لاعتمادها.
وأشارت إلى أن المديرية راعت فى مواعيد الامتحانات الشروط الصحية والطبية المشددة هذا العام من ضرورة تقليل الكثافات فى اللجان حرصا على صحة الطلاب من التعرض لعدوى أنفلونزا الخنازير ووفقا لطبيعة كل إدارة من الإدارات التابعة للمحافظة التى تتنوع بين الريف والحضر.
وأكد سعيد عمارة ومحمود وهدان وجمال العربى وعبدالفتاح رسلان وثروث رشاد وكلاء وزارة التربية والتعليم بحلوان والمنيا والقليوبية والمنوفية والغردقة على التوالى انتهاء مديرياتهم من وضع جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول ويجرى التنسيق بين المديريات التعليمية والصحة والمحافظين لتجهيز المدارس للامتحانات وتوفير الاشتراطات الصحية بها خاصة أن الامتحانات ستجرى فى فصل الشتاء مع الاستمرار فى تنفيذ تدريس المناهج وفقا للبرنامج الموضوع لها والخاص بالفصل الدراسى الأول للانتهاء من تدريسها للطلاب قبل الامتحانات بوقت كاف ليتمكن الطلاب من المراجعة.
ومن جانبه ، أشار سمير الخشن وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ومحمود صديق وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى أن الوقت مازال مبكرا على وضع جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول ومن المتوقع أن يتم ذلك عقب أجازة عيد الأضحى المبارك ليكون الطلاب قد تلقوا كمية أكبر من المناهج المقررة لهذا الفصل الدراسى بما يسمح للاستعداد لهذه الامتحانات.

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الخميس نوفمبر 12, 2009 5:00 pm

عن بيان لوزارة الصحة أمس ببرنامج الحياة اليوم :



برجاء العلم أن هذه الأدوية ممنوع تماماً أستخدمها عند ارتفاع درجه حرارة الأطفال و الكبار لخطورتها عند اكتشاف أن المريض مصاب ب H1N1 قد تؤدي بحياته مثل الطفل مصطفي رحمه الله عليه



الاسم العلمي للمادة الفعالة الممنوع إستحدمها حالياً : DICOFENAC SODIUM

VOLTAREN
DOLPHIN
BABYRELIF
RHEUMAFEN
CATAFLAM


RHUMARENE

DOCLOPHEN

PHEROFEN

NEUROFENAC




عند وجود حرارة برجاء إعطاء مخفضات براسيتامول فقط مثل سيتال و سوليد و للكبار بنادول فقط

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   السبت نوفمبر 14, 2009 2:09 pm

مصيبة ياخنازير ...

امريكية تطعم ضد الفلونزا الخنازير
بقول تعالوا شفوا المصيبة وايه الى حصل لها ..
امريكية هنـــــــــا

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الأحد ديسمبر 06, 2009 2:09 pm

الايميل كما وصلني تماما ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
د. عبد الحفيظ يحيى خوجة
استشاري طب المجتمع
المشرف العام على مركز المساعدية التخصصي
بمستشفى الملك فهد بجدة
محرر طبي بـ"ملحق صحتك" بالشرق الأوسط
معد ومقدم برامج صحية بإذاعة المملكة العربية السعودية
=============================



منقول للفائده
ذات صباح كنت أتابع بإهتمام شديد دكتور كويتي
تحدث عن مرض
(H1N1) إنفلونزا الخنازير
وذكر أمور مهمه جدا
بطريقة سلسة سهله وقام بتجربة عملية
للوقاية من ذلك الفايروس بإذن الله
حفظكم المولى من كل شر
تعريف بسيط
بالبداية مرض إنفلونزا الخنازير ينتقل من الإنسان إلى الخنزير نفسه
فحين يتناول الإنسان لحمه يتكون لديه نوع من الفايروس ومن ثم تنتقل العدوى
من الإنسان إلى الخنازير
كالمزارع الذي يمتلك مزرعة خنازير فينقل المرض لجميع خنازيره عبر الإحتكاك بها أو السعال أو العطاس
حتى تصبح مصابة بذلك الفايروس
الأعراض
تكون مشابهة للإنفلونزا العادية ولا تظهر الأعراض حين الإصابة بل يأخذ المرض فترة
حضانة أيام ومن ثم تظهر علامات كإرتفاع الحرارة والإعياء .....الخ من الأعراض
كيفية الوقاية من ذلك المرض بإذن الله ؟
هنا الطبيب قام بتجربة عملية بمنتهى الروعة
بإمكانكم القيام بها بالمنزل
قام بإحضار
ورق تباع الشمس ومعروفة علميا بإسم
(PH - PAPER )
(متوفر بالصيدليات)
وأحضر أمامه
3 أكواب
الأول / وضع به ماء + ماده بيضاء سنعرفها لاحقا
الثاني / وضع به ماء فقط
الثالث / وضع به مشروب غازي
وحين وضع شريط تباع الشمس بالكوب الأول أصبحت الورقة كهذه الصورة
لون غامق جدا
وبالكوب الثاني لم يتغير لون الورقة ظلت صفراء
أصبحت الكارثة وتحولت الورقة إلى لون أصفر فاتح جدا جدا
وبالكوب الثالث
بعد تلك التجربة
أوضح الدكتور بإن الوقاية من أي فايروس على وجه الأرض حتى السابق منها
( كفايروس إنفلونزا الطيور وسارس )
تكون بجعل الدم ذا وسط قلوي لأن الفايروسات
تحب الدماء ذات الوسط الحمضي
فالوسط القلوي لا تتحمله الفايروسات فتموت على الفور
سبحان الله
وأما الدم ذا الوسط الحمضي فهو بيئة ممتازة للفايروس
فورقة تباع الشمس حين تغير لونها للأغمق كان الوسط قلوي
وحين تغيرت للون الأصفرالفاتح كان الوسط حمضي
إذا الوقاية تكون بجعل دمائنا ذات أوساط قلوية
كيف ؟
أخبر الطبيب بإن أخذ ملعقة صغيرة جدا
ملعقة شاي ممسوحة
من بيكربونات الصوديوم موجودة بالسوبرماركت
وهي تستخدم للخبز وإذابتها بكوب ماء ومن ثم شربها كفيلة بإن تجعل الدم قلوي
وبيئة تقتل أي فايروس على الفور سبحان الله
وهي مادة لا خوف منها أبدا ونأكلها يوميا نحن
عبر تناول الساندويتشات والخبز لأنها مكون رئيسي فيها
ونبه الدكتور على أن تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية
والسكريات والشوكولاتة
هي عوامل مساعدة تجعل الدم حمضي على الفور
لإرتفاع الدهون فيها والسكر
بالتالي الدم يكون مستجيب تما ما لأي نوع من الفايروس حتى فايروس الإنفلونزا العادية
لذلك يجب التقليل من تناول ما سبق ذكره
بالذات لمن هو كثير إحتكاك بالأجانب
ملاحظة / حتى الآن لم يتم التوصل لمصل مضاد حتى وإن وجد سيكون بتكلفة عالية جدا جدا
تجربة مني
منذ أيام قليلة مضت إستيقظت و إذا بأعراض الزكام بدأت علي كإرتفاع بسيط بالحرارة والرشح
وفورا تذكرت حديث الطبيب وقمت بشرب كوب ماء مذاب به بيكربونات الصوديوم
وأقسم بالله وأشهده على ذلك سبحانه وتعالى إختفت الأعراض بعد ساعات قليلة جدا
سبحان الله
بعض ا لأشخاص يتخوف من الأضرار أو من كثرة إستخدام البيكربونات
رغم انه لاخوف منها أبدا شرط إستخدام
( ملعقه شاي صغيرة جدا ممسوحة )
وإذا أردت ان تكون بالجانب الآمن إستخدم ( المشروب ) في الأيام التي ستكون فيها
بإختلاط مع العديد من الأشخاص كالبنوك أو المستشفيات


أكد أطباء صينيون الثلاثاء أن إحتساء كوب من اليانسون الدافيء وليس المغلي عقب الاستيقاظ صباحاُ يعد أفضل وقاية من الاصابة البشرية من مرض انلفونزا الخنازير الذي تفشى في بقاع شتى من العالم وذكرت مجلة ( ميديكال ريسيرشيز) الصينية المعنية بالشؤون الطبية أن إحتساء اليانسون الدافيء يفوق في فاعليته تناول عقار (تامفيلو) الذي طورته شركة "روش" السويسرية ويستخدم حاليا على نطاق عالمي واسع للوقاية من انلفونزا الخنازير ذلك أن أحد المكونات الاساسية المستخدمة في إنتاج ذلك العقار هو ( حمض الشيمكيك ) الذي يستخرج من قرن ثمرة اليانسون ويترك عدة اسابيع ليتخمر


الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روشه
نائب مدير الموقع
نائب مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 42
الموقع : www.roshanet.com
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:08 pm

هو ده الكلام المتظبط بس بردو ينقصك التظبيط والمتابعه

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.roshanet.com
احمد بديع
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 5032
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبة انفلونزا الخنازير   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 4:56 pm

طيب يا سيدى عايزين مساعدتك
همتك معانا
و
تحياتى

الله اكبر وسبحان الله والحمد لله

مشرف الموقع يوسف
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليها كلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كذبة انفلونزا الخنازير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب عرب (جنة العرب سابقا) :: المنتديات العامة :: النقاش الجاد جدا-
انتقل الى: